اتصل بمركز خدمة العملاء 1777 أو 0777700177
ابحث عن متاجر Orange
بحث
حصلت Orange الأردن على جائزة Customer Delight Award في احتفالات 2015 بجائزة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا (MENAA) ، والتي أقيمت للمرة الثالثة في دبي. حضر حفل توزيع الجوائز أكثر من 160 من كبار رجال الأعمال المعروفين وممثلي وسائل الإعلام الإقليمية.
وتحيي الجائزة على مستوى القارة قادة الأعمال والشركات البارزين لالتزامهم برضا العملاء ومن خلال تطبيق أفضل الممارسات والاستراتيجيات المبتكرة. تم تكريم Orange الأردن لالتزامها الثابت بتحسين تجربة عملائها ، وهو جوهر استراتيجيتها الأساسية لعام 2020 التي تم الإعلان عنها في مايو 2015.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن ، جيروم هينيك ، "تُظهر هذه الجائزة جهود Orange الأردن الحثيثة لتقديم تجربة عملاء لا مثيل لها لكل عميل ، وهو الهدف الأساسي لرؤيتنا الاستراتيجية الحالية". "مع إطلاق Essentials 2020 ، وضعنا عددًا من الأهداف الطموحة للغاية ، وكلها تتمحور حول ربط عملائنا بكل ما هو ضروري لهم. وسيؤدي هذا الالتزام إلى دفع عملياتنا واستثماراتنا للسنوات القادمة ، ونحن نحن واثقون من أننا سنفي بالوعود التي قطعناها على أنفسنا لعملائنا والمجتمع الأردني ككل ".
وأضاف هينيك: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناني لمنظمة جائزة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا". "إن تقديرهم المستمر للجهود التي يبذلها قادة الأعمال والشركات في مجال إرضاء العملاء سيساعد في زيادة الوعي بأهمية إدارة تجربة العملاء ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قصص النجاح التي ستلهم المنظمات الأخرى وتفيدها".
هذه هي الجائزة الثانية التي تحصل عليها Orange الأردن في مجال تجربة العملاء ، بعد تكريم رئيسها التنفيذي السابق جان فرانسوا توماس بصفته بطل العام في CEM Telecoms الشرق الأوسط التي عقدت في دبي في وقت سابق من هذا العام. تم تكريم توماس لمساهماته البارزة في استراتيجية إدارة تجربة العملاء على المدى الطويل في Orange الأردن ، والتي من خلالها قدم عددًا من المبادرات الرئيسية الموجهة نحو تقديم مجالات مختلفة قابلة للقياس مثل خدمة العملاء وجودة الخدمة الشاملة.
نهاية