News

تقدم Orange الأردن قيمة غير مسبوقة مع غير شكل بلس

1 أيار 2015

أطلقت Orange الأردن مؤخراً أحدث عروضها الجماعية المدفوعة مسبقاً ، "غير شكل بلس" ، والتي تستهدف فئة الشباب في جميع أنحاء البلاد مع باقة لا مثيل لها من خدمات الصوت والرسائل النصية والبيانات والخدمات ذات القيمة المضافة. يأتي هذا العرض بناءً على النجاح الوطني لعرض "غير شكل" للمشغل ، والذي تم إطلاقه العام الماضي في عمان والزرقاء والعقبة وولد طلبًا هائلاً في محافظات أخرى في جميع أنحاء المملكة.

يعتبر غير شكل بلس الخيار الأمثل للمستهلكين الشباب ،حيث يقدم للمشتركين باقة شاملة تتضمن 900 دقيقة خارج الشبكة ، و 900 رسالة نصية مجانية ، وحزمة بيانات 9 GB التي تضمن اتصالاً مستمراً. يأتي العرض مرفقًا أيضًا بخدمة "أنغامي بلاس" ، التي تتيح للمشتركين الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتويات الموسيقية المجانية وتنزيلها عبر هواتفهم الذكية دون التأثير على حزم البيانات الخاصة بهم.

أوضحت Orange الأردن أن برنامج غير شكل بلس مصمم لتزويد العملاء بحزمة خدمات صوت وبيانات وقيمة مضافة كاملة مقابل رسوم شهرية متواضعة تبلغ 10 دنانير ، مما يدل على جهود المشغل المستمرة لتقديم تجربة عملاء لا مثيل لها. كما أشارت الشركة إلى أن العرض يجسد هدف Orange الطويل الأمد المتمثل في توفير الحلول التي تبسط حقًا وتضيف قيمة إلى حياة مشتركيها ، مما يسمح لها بمواصلة العمل كشريك مفضل في الحياة الرقمية للأردنيين على الصعيد الوطني.

من أجل المساعدة في جلب الفوائد العديدة لغير شكل بلس إلى التركيبة السكانية الأوسع ، أتاحت Orange الأردن لعملاء الدفع المسبق الحاليين التبديل إلى العرض الجديد بالضغط على #200*.

Latest News
Jood Line Ramadan Promotion

عروض رمضانية مميزة على خطوط (jood)

27 آذار 2024
Ramadan Donations

أورنج الأردن تطلق عدداً من المبادرات في رمضان اتساقاً مع رسالتها الإنسانية

25 آذار 2024
Mobile Congress 2024

مجموعة أورنج تشارك في المؤتمر الدولي للهواتف المتنقلة 2024

19 آذار 2024
shetechs

أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا

18 آذار 2024
Tags