Skip to main content
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
Orange الأردن تحصد جائزة "التميز في رضى الزبائن"
21 كانون أول 2015
Orange الأردن تحصد جائزة "التميز في رضى الزبائن" "Customer Delight Award" من جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا MENAA 2015 (عمّان، 21 كانون الأول 2015): حصدت Orange الأردن مؤخراً جائزة "التميز في رضى الزبائن"، والتي منحت لها من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا MENAA للعام الحالي 2015 في دورتها الثالثة، وذلك ضمن احتفالية أقيمت في دبي، وحضرها ما يزيد على 160 مشاركاً من قادة الأعمال المعروفين وممثلي وسائل الإعلام في المنطقة.وتهدف جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا إلى تكريم المتميزين عن فئتي "أفضل قادة أعمال"، و"أفضل الشركات في مجال رضى الزبائن"، وذلك لتطبيق أفضل الممارسات وتقديم المبادرات الاستراتيجية المبتكرة والتزامهم بتحقيق التميز المستمر.وكانت Orange الأردن قد نالت جائزتها تقديراً لالتزامها الراسخ تجاه التحسين المستمر والارتقاء المتواصل بتجربة زبائنها، الأمر الذي يجسد جوهر استراتيجيتها "Essentials 2020".وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "تجسد هذه الجائزة المرموقة جهودنا الدؤوبة لتقديم تجربة اتصال وتواصل لا تضاهى للزبائن، وذلك تحقيقاً لأهم أهداف رؤيتنا الاستراتيجية المنبثقة عن استراتيجيتنا "Essentials 2020" التي وضعنا مع إطلاقها على عاتقنا مهمة تحقيق عدد من الأهداف الطموحة التي نلتزم بها، والتي تركز حول ربط الزبائن مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم. إن التزاماتنا الجديدة تشكل القوة المحركة لنا فيما يتعلق بعملياتنا واستثماراتنا للسنوات القادمة، ونحن واثقون بأننا سنفي بوعودنا التي قطعناها على أنفسنا تجاه زبائننا ومجتمعنا الأردني ككل."واختتم هاينك بالقول: "أود أن أنتهز الفرصة لأعرب عن امتناني لمؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وأن أعبر عن أهمية دورها في إبراز وتقدير جهود رجال وقادة الأعمال والمؤسسات المختلفة في مجال رضى الزبائن، وذلك لما يسهم به ذلك في رفع مستوى الوعي حول أهمية إدارة تجربة الزبائن، وفي إلهام المؤسسات الأخرى وتحفيزها للسير قدماً في ضوء قصص النجاح التي تسلط الجائزة الضوء عليها."وتعد هذه الجائزة، الثانية التي تتلقاها Orange الأردن لجهودها في إدارة تجربة الزبائن؛ حيث نال رئيسها التنفيذي السابق، جان فرانسوا توما، جائزة أفضل رئيس تنفيذي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات من قبل قمة اتصالات الشرق الأوسط وضمن حفل جوائزها الذي عقد في وقت سابق من العام الحالي 2015 في دبي. وكان توما قد ظفر بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لمساهماته البارزة التي عززت استراتيجية Orange الأردن بعيدة المدى المتعلقة بإدارة تجربة الزبائن، والتي اندرجت ضمنها مجموعة من المبادرات التي صممت لتحقيق تغيير إيجابي ملموس في عدد من المجالات المحورية كخدمة الزبائن وجودة الخدمة الشاملة.-انتهى-
tags:
reqional
Twitter
Facebook share
Latest News
ابتكارات مميزة تفوز بـ"هاكاثون الجيل الخامس" من أورنج بملتقى الابتكار
14 أيلول 2023
أورنج الأردن تزوّد جامعة الزيتونة بحلول لمراقبة باصات الجامعة
4 أيلول 2023
أكاديمية البرمجة تفتح باب التسجيل في البلقاء والزرقاء لزيادة فرص الشباب
4 أيلول 2023
أورنج ترعى معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 للمرة الثانية على التوالي
4 أيلول 2023
Tags
Menu