Skip to main content
Free Delivery
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
English
العربية
Orange إكسترا
مكافآت Max it
Accessibility
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
English
العربية
حساب
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمية
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مدرسة أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
مؤسسة أورنج
فريق مؤسسة أورنج الأردن
مشاريعنا الرئيسية
نبذة عن مؤسسة أورنج (العالمية)
نبذة عن مؤسسة أورنج الأردن
المسابقات والتحديات
ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي
تحدي Orange Ventures MEA Seed
جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية
استوديو أورنج الرقمي
استوديو أورنج الرقمي
شركائنا
Crown Prince Foundation
Princess Sumaya University
Ministry of Digital Economy
Tkiyet Um Ali
Oasis 500
المزيد من الشركاء
Apps Menu
Orange Money
تطبيق Max it
تطبيق jood
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
English
العربية
English
العربية
English
العربية
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
حساب
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمية
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مدرسة أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
مؤسسة أورنج
فريق مؤسسة أورنج الأردن
مشاريعنا الرئيسية
نبذة عن مؤسسة أورنج (العالمية)
نبذة عن مؤسسة أورنج الأردن
المسابقات والتحديات
ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي
تحدي Orange Ventures MEA Seed
جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية
استوديو أورنج الرقمي
استوديو أورنج الرقمي
شركائنا
Crown Prince Foundation
Princess Sumaya University
Ministry of Digital Economy
Tkiyet Um Ali
Oasis 500
المزيد من الشركاء
Apps Menu
Orange Money
تطبيق Max it
تطبيق jood
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
English
العربية
Orange إكسترا
مكافآت Max it
Accessibility
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
Orange الأردن تحصد جائزة "التميز في رضى الزبائن"
21 كانون أول 2015
Orange الأردن تحصد جائزة "التميز في رضى الزبائن" "Customer Delight Award" من جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا MENAA 2015 (عمّان، 21 كانون الأول 2015): حصدت Orange الأردن مؤخراً جائزة "التميز في رضى الزبائن"، والتي منحت لها من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا MENAA للعام الحالي 2015 في دورتها الثالثة، وذلك ضمن احتفالية أقيمت في دبي، وحضرها ما يزيد على 160 مشاركاً من قادة الأعمال المعروفين وممثلي وسائل الإعلام في المنطقة.وتهدف جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا إلى تكريم المتميزين عن فئتي "أفضل قادة أعمال"، و"أفضل الشركات في مجال رضى الزبائن"، وذلك لتطبيق أفضل الممارسات وتقديم المبادرات الاستراتيجية المبتكرة والتزامهم بتحقيق التميز المستمر.وكانت Orange الأردن قد نالت جائزتها تقديراً لالتزامها الراسخ تجاه التحسين المستمر والارتقاء المتواصل بتجربة زبائنها، الأمر الذي يجسد جوهر استراتيجيتها "Essentials 2020".وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "تجسد هذه الجائزة المرموقة جهودنا الدؤوبة لتقديم تجربة اتصال وتواصل لا تضاهى للزبائن، وذلك تحقيقاً لأهم أهداف رؤيتنا الاستراتيجية المنبثقة عن استراتيجيتنا "Essentials 2020" التي وضعنا مع إطلاقها على عاتقنا مهمة تحقيق عدد من الأهداف الطموحة التي نلتزم بها، والتي تركز حول ربط الزبائن مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم. إن التزاماتنا الجديدة تشكل القوة المحركة لنا فيما يتعلق بعملياتنا واستثماراتنا للسنوات القادمة، ونحن واثقون بأننا سنفي بوعودنا التي قطعناها على أنفسنا تجاه زبائننا ومجتمعنا الأردني ككل."واختتم هاينك بالقول: "أود أن أنتهز الفرصة لأعرب عن امتناني لمؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وأن أعبر عن أهمية دورها في إبراز وتقدير جهود رجال وقادة الأعمال والمؤسسات المختلفة في مجال رضى الزبائن، وذلك لما يسهم به ذلك في رفع مستوى الوعي حول أهمية إدارة تجربة الزبائن، وفي إلهام المؤسسات الأخرى وتحفيزها للسير قدماً في ضوء قصص النجاح التي تسلط الجائزة الضوء عليها."وتعد هذه الجائزة، الثانية التي تتلقاها Orange الأردن لجهودها في إدارة تجربة الزبائن؛ حيث نال رئيسها التنفيذي السابق، جان فرانسوا توما، جائزة أفضل رئيس تنفيذي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات من قبل قمة اتصالات الشرق الأوسط وضمن حفل جوائزها الذي عقد في وقت سابق من العام الحالي 2015 في دبي. وكان توما قد ظفر بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لمساهماته البارزة التي عززت استراتيجية Orange الأردن بعيدة المدى المتعلقة بإدارة تجربة الزبائن، والتي اندرجت ضمنها مجموعة من المبادرات التي صممت لتحقيق تغيير إيجابي ملموس في عدد من المجالات المحورية كخدمة الزبائن وجودة الخدمة الشاملة.-انتهى-
tags:
reqional
Twitter
Facebook share
Latest News
أورنج الأردن تحتفي بيوم النظافة العالمي بفعالية تطوعية في غابة أورنج جرش
18 أيلول 2025
توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة الأردنية وشركة “Orange Money”
17 أيلول 2025
أورنج الأردن تحتفل بتفوق أبناء موظفيها في التوجيهي
17 أيلول 2025
فعالية نوعية لتعزيز التواصل بين الشركات الناشئة والقطاع العام
17 أيلول 2025
Tags