Skip to main content
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
Orange الأردن تؤكد جاهزيتها لضمان استمرار جودة خدماتها
19 آذار 2020
رفعت Orange الأردن جاهزية شبكاتها لتحمل أي ضغط في ظل ارتفاع حجم الاستخدام خلال الفترة الحالية، مؤكّدةً أن فرقها الفنية على أهبة الاستعداد لأي طارىء قد يواجه مشتركيها. وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها إن الإجراءات الاحترازية الحالية خلال هذه الفترة الصعبة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد قد تتسبب في ارتفاع حجم استخدام الإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة، الأمر الذي دفعها لتعزيز عمل شبكاتها المختلفة، خاصة وأن الاستخدام ليس فردياً فحسب بل تجاوزه إلى مختلف القطاعات بما فيها التعليم والشركات نتيجة العمل عن بعد. وبينت Orange الأردن أنها خصصت فِرق عمل من التقنيين والفنيين لتقديم أفضل خدمات إنترنت ممكنة لمشتركيها من خلال شبكات الإنترنت الثابت والخلوي والفايبر، انطلاقاً من إدراكها مدى أهمية خدمات الاتصالات في هذا الوقت بالذات، حيث اتخذت جميع الإجراءات اللازمة خلال هذه الفترة الصعبة، مشيرة إلى أن كوادرها من المهندسين وفرق الدعم الفني المجهزة بالكامل، بالإضافة إلى مندوبي المبيعات المتواجدين في الميدان وموظفي خدمة العملاء يعملون جميعاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لخدمة مشتركيها مع الالتزام بأقصى درجات السلامة والصحة والوقاية اللازمة. وأكدت الشركة التزامها بقرار وزارة الصناعة والتجارة والتموين فيما يخص استثناء شركات الاتصالات من تعليق العمل (العطلة) باعتبارها تعمل في قطاع حيوي ذي أهمية بالغة يزود خدمات أساسية وضرورية للجميع، لافتة إلى أنها مستمرة في تقديم خدماتها من خلال معظم معارضها المنتشرة حول المملكة وقنواتها الإلكترونية بما فيها متجرها الإلكتروني. ووفقاً للبيان، فإن Orange الأردن وبصفتها الشريك الرقمي للمملكة تحرص على الحفاظ على التواصل الفعال وتعزيز التجربة الرقمية من خلال توفير خدمات إنترنت موثوقة لتأمين سلامة مشتركيها ومختلف الاحتياجات التعليمية والوصول إلى المعلومات.
tags:
regional
Twitter
Facebook share
Latest News
مؤسسة أورنج الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills
7 تشرين أول 2024
تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز
3 تشرين أول 2024
أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا" بمناسبة العودة إلى المدارس
23 أيلول 2024
موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد
22 أيلول 2024
Tags