Skip to main content
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
Orange الأردن تؤكد جاهزيتها لضمان استمرار جودة خدماتها
19 آذار 2020
رفعت Orange الأردن جاهزية شبكاتها لتحمل أي ضغط في ظل ارتفاع حجم الاستخدام خلال الفترة الحالية، مؤكّدةً أن فرقها الفنية على أهبة الاستعداد لأي طارىء قد يواجه مشتركيها. وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها إن الإجراءات الاحترازية الحالية خلال هذه الفترة الصعبة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد قد تتسبب في ارتفاع حجم استخدام الإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة، الأمر الذي دفعها لتعزيز عمل شبكاتها المختلفة، خاصة وأن الاستخدام ليس فردياً فحسب بل تجاوزه إلى مختلف القطاعات بما فيها التعليم والشركات نتيجة العمل عن بعد. وبينت Orange الأردن أنها خصصت فِرق عمل من التقنيين والفنيين لتقديم أفضل خدمات إنترنت ممكنة لمشتركيها من خلال شبكات الإنترنت الثابت والخلوي والفايبر، انطلاقاً من إدراكها مدى أهمية خدمات الاتصالات في هذا الوقت بالذات، حيث اتخذت جميع الإجراءات اللازمة خلال هذه الفترة الصعبة، مشيرة إلى أن كوادرها من المهندسين وفرق الدعم الفني المجهزة بالكامل، بالإضافة إلى مندوبي المبيعات المتواجدين في الميدان وموظفي خدمة العملاء يعملون جميعاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لخدمة مشتركيها مع الالتزام بأقصى درجات السلامة والصحة والوقاية اللازمة. وأكدت الشركة التزامها بقرار وزارة الصناعة والتجارة والتموين فيما يخص استثناء شركات الاتصالات من تعليق العمل (العطلة) باعتبارها تعمل في قطاع حيوي ذي أهمية بالغة يزود خدمات أساسية وضرورية للجميع، لافتة إلى أنها مستمرة في تقديم خدماتها من خلال معظم معارضها المنتشرة حول المملكة وقنواتها الإلكترونية بما فيها متجرها الإلكتروني. ووفقاً للبيان، فإن Orange الأردن وبصفتها الشريك الرقمي للمملكة تحرص على الحفاظ على التواصل الفعال وتعزيز التجربة الرقمية من خلال توفير خدمات إنترنت موثوقة لتأمين سلامة مشتركيها ومختلف الاحتياجات التعليمية والوصول إلى المعلومات.
tags:
regional
Twitter
Facebook share
Latest News
ابتكارات مميزة تفوز بـ"هاكاثون الجيل الخامس" من أورنج بملتقى الابتكار
14 أيلول 2023
أورنج الأردن تزوّد جامعة الزيتونة بحلول لمراقبة باصات الجامعة
4 أيلول 2023
أكاديمية البرمجة تفتح باب التسجيل في البلقاء والزرقاء لزيادة فرص الشباب
4 أيلول 2023
أورنج ترعى معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 للمرة الثانية على التوالي
4 أيلول 2023
Tags
Menu