Skip to main content
Free Delivery
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
English
العربية
Orange إكسترا
مكافآت Max it
Accessibility
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
English
العربية
حساب
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمية
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مدرسة أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
مؤسسة أورنج
فريق مؤسسة أورنج الأردن
مشاريعنا الرئيسية
نبذة عن مؤسسة أورنج (العالمية)
نبذة عن مؤسسة أورنج الأردن
المسابقات والتحديات
ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي
تحدي Orange Ventures MEA Seed
جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية
استوديو أورنج الرقمي
استوديو أورنج الرقمي
شركائنا
Crown Prince Foundation
Princess Sumaya University
Ministry of Digital Economy
Tkiyet Um Ali
Oasis 500
المزيد من الشركاء
Apps Menu
Orange Money
تطبيق Max it
تطبيق jood
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
English
العربية
English
العربية
English
العربية
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
حساب
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمية
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مدرسة أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
مؤسسة أورنج
فريق مؤسسة أورنج الأردن
مشاريعنا الرئيسية
نبذة عن مؤسسة أورنج (العالمية)
نبذة عن مؤسسة أورنج الأردن
المسابقات والتحديات
ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي
تحدي Orange Ventures MEA Seed
جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية
استوديو أورنج الرقمي
استوديو أورنج الرقمي
شركائنا
Crown Prince Foundation
Princess Sumaya University
Ministry of Digital Economy
Tkiyet Um Ali
Oasis 500
المزيد من الشركاء
Apps Menu
Orange Money
تطبيق Max it
تطبيق jood
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
English
العربية
Orange إكسترا
مكافآت Max it
Accessibility
switch
الوضع المظلم
A
-
A
A
+
Font size
Orange الأردن تحتفل باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية وتكشف عن خدماتها الإلكترونية الجديدة
21 أيار 2017
احتفالاً باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، كشفت Orange الأردن مؤخراً عن أحدث خدماتها الإلكترونية، المتمثلة في متجر Orange الإلكتروني “E-Shop” الذي تم تحديثه مؤخراً، وموقع Orange للخدمات الإلكترونية الجديد Orange E-Care”"، الأمر الذي يعكس التزامها لتكون دوماً في الصدارة من خلال تقديم خدمات أكثر تطوراً لزبائنها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية، إبقاءهم على تواصل دائم مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم وتوفير وقتهم وجهدهم. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي برئاسة الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن وبحضور عدد من خبراء القطاع والمدراء التنفيذيين وممثلي وسائل الإعلام. يتميّز متجر Orange الإلكتروني الـ E-Shop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه عام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي من معارض Orange الأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديم جوائز قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـ E-Shop. وكذلك، فإن خدمة الـ E-Care الجديدة على مستوى المملكة، تمنح الزبائن من الأفراد والقطاع المؤسسي فرصة الاطلاع على أحدث العروض ودفع فواتيرهم، اضافة او حذف خدمات، ومراجعة باقة الخدمات بسهولة، فضلاً عن الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتقدم Orange الأردن خدمات خاصة للزبائن من القطاع المؤسسي وذلك بتخصيص حساب خاص لكل مؤسسة يستطيع من خلاله ضابط الارتباط المعني من متابعة تفاصيل حاجات ونشاطات المؤسسة دون الحاجة للتواصل الشخصي مع موظفي الشركة. وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "كوننا الشركة الرائدة في تقديم تجربة زبائن رقمية، فإننا سعداء بإطلاق خدمتين جديدتين إلكترونياً وهما الـ eShop والـ eCare، لحياة يومية أكثر سهولة لكافة زبائننا وللعب دور محوري في عملية التحول الرقمي. ويتزامن إطلاق هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، مما يؤكد مدى دعم Orange الأردن لعملية التحول الرقمي من خلال تقديم الخدمات الأكثر تقدماً وتطوراً." وتعتبر Orange الأردن الشركة الرائدة في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في عام 2015، والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم. وتعمل الشركة على مدار الساعة لتزويد الناس بأحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتكاملة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، الخلوي والثابت. -انتهى-
tags:
marketing
Twitter
Facebook share
Latest News
اللواء الركن الحنيطي يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أورنج
29 تموز 2025
رعاية استراتيجية من أورنج الأردن لمعرضي التوظيف في الجامعة الأردنية والهاشمية
24 تموز 2025
32 شركة وممثلون رسميون في ورشة أورنج الأردن لتعزيز بيئة العمل الآمنة والمستدامة
24 تموز 2025
أورنج الأردن تستمر بريادتها العالمية في خدمة الزبائن مع تجديد شهادة COPC للعام السادس
24 تموز 2025
Tags