Skip to main content
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
Orangeالأردن تختتم جولة خطوط "YO" في الجامعات الأردنية
26 تشرين ثاني 2018
اختتمت Orange الأردن مؤخراً جولتها الترويجية لخطوط YO المخصصة حصرياً للشباب في عدد من الجامعات الاردنية، وشملت الجولة كل من جامعة الحسين التقنية، الجامعة الأردنية، الجامعة الهاشمية، جامعة اليرموك، جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة مؤتة، وتهدف الجولة للتواصل مع الطلاب واطلاعهم على الميزات التي توفرها لهم خطوط "YO" التي تتناسب مع حاجاتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت.وتضمنت الجولة مجموعة من النشاطات تشمل ألعابا وفعاليات ممتعة قدّمت لهم صورة مفصلّة عن ميزات خطوط "YO" بطريقة تفاعلية مبتكرة وزعت من خلالها العديد من الهدايا والجوائز على الطلبة، كما شملت الجولة تواجد فريق شباب Orange Dynamo، الذي قام بالإجابة عن جميع استفسارات الطلبة، وعمل على تسهيل إجراءات اشتراكهم بالخطوط والخدمات المخصصة لهم.و أتاحت Orange الأردن الفرصة للطلبة ولجميع حاملي خطوط YO في المملكة، لربح العديد من الجوائز القيّمة وهي سيارة مازدا موديل 2019، 5 سكوترات نوع هوندا، أجهزة خلوية وأجهزة تابلت من سامسونج، حيث ستجري سحوبات دورية على هذه الجوائز لغاية نهاية العام الحالي. يذكر أن تصميم خطوط YO جاء انطلاقأً من مبدأ "الاستماع والاستجابة"، والذي تتبعه Orange الأردن في تصميم جميع عروضها، حيث ركّزت الشركة على ضمان تغطية أكبر شريحة ممكنة من الشباب الأردني من كافة مناطق المملكة، من خلال طرحها لعرضين مختلفين وهما خطوط "YO9" و"YO7"، بحيث يحتوي كل عرض منهما على مزايا تتناسب مع متطلبات الشباب أينما كانوا، وهذا يتوافق مع أهداف الاستراتيجية الخمسية للشركة "Essentials2020"، التي تضع مطالب الشباب وتلبيتها على رأس أولوياتها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية.
tags:
marketing
Twitter
Facebook share
Latest News
ابتكارات مميزة تفوز بـ"هاكاثون الجيل الخامس" من أورنج بملتقى الابتكار
14 أيلول 2023
أورنج الأردن تزوّد جامعة الزيتونة بحلول لمراقبة باصات الجامعة
4 أيلول 2023
أكاديمية البرمجة تفتح باب التسجيل في البلقاء والزرقاء لزيادة فرص الشباب
4 أيلول 2023
أورنج ترعى معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 للمرة الثانية على التوالي
4 أيلول 2023
Tags
Menu