TUA Ramadan initiatives

أورنج تدعم مبادرات تكية أم علي الرمضانية لدعم الأسر المحتاجة

13 نيسان 2023

تجسيداً للتعاون المجتمعي الذي يهدف للدعم وتعزيز التكافل وخاصة في شهر رمضان المبارك، دعمت أورنج الأردن عدداً من العائلات عبر تكية أم علي بالطرود الغذائية التي يتم توزيعها على الأسر المحتاجة شهرياً، وذلك في إطار شراكة تجمع الطرفين منذ العام 2007.

هذا وتطوّع عدد من موظفي أورنج في موائد الرّحمن التي تقيمها تكية أم علي بهدف إطعام جميع الراغبين في الحصول على وجبة الإفطار، فضلاً عن مشاركتهم في توزيع الطرود الغذائية خاصة في شهر رمضان الفضيل، ضمن التزام الشركة المتواصل بتعزيز العمل المجتمعي عبر تمكين موظفيها وتشجيعهم على التطوّع.

وأكدت أورنج الأردن التزامها المستمر بدورها المجتمعي والشراكات المؤثرة مع مختلف المؤسسات المدنية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والخيرية من أجل دعم الأفراد والعائلات في شتى مناطق المملكة والتخفيف عنهم على مدار العام، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وعلى مدار 16 عاماً، شملت شراكة أورنج الأردن وتكية أم علي توزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة للدعم في مختلف أنحاء المملكة، كما تطوّع موظفي الشركة في عدد من مبادرات تكية أم علي، بما فيها موائد الرّحمن والمشاركة في تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها.

 

 -انتهى-

Latest News
Jood Line Ramadan Promotion

عروض رمضانية مميزة على خطوط (jood)

27 آذار 2024
Ramadan Donations

أورنج الأردن تطلق عدداً من المبادرات في رمضان اتساقاً مع رسالتها الإنسانية

25 آذار 2024
Mobile Congress 2024

مجموعة أورنج تشارك في المؤتمر الدولي للهواتف المتنقلة 2024

19 آذار 2024
shetechs

أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا

18 آذار 2024
Tags