Skip to main content
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
Orange الأردن تفوز بجائزتين في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات CEM السادس
27 نيسان 2017
للسنة الثالثة على التوالي، فازت Orange الأردن بجائزتين من جوائز مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط السادس، وذلك ضمن احتفالية أقيمت في دبي. وقد حصل الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، على جائزة أفضل قيادي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات للعام الحالي، كما حصلت الشركة على جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات. وكان المؤتمر الذي عقد تحت شعار "المرحلة القادمة لتحسين تجربة الزبائن في ظل التحول الرقمي" قد استضاف ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء والرؤساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة .وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "نحن فخورون بالحصول على هذه الجوائز للسنة الثالثة على التوالي ضمن الحدث الرائد في مجال تجربة الزبائن في المنطقة متفوقين بذلك على منافسيها على المستوى الإقليمي، ونلتزم فيOrange الأردن بتقديم أفضل تجربة لجميع زبائننا من مختلف القطاعات، وعلى تعدد شرائحهم من خلال جميع نقاط الاتصال، كما نطمح لتقديم أحدث المنتجات والخدمات الأكثر تطوراً في مجال التكنولوجيا لإبقاء زبائننا في الصدارة ولاطلاعهم على أحدث التطورات عالمياً".وقالت مديرة إدارة الجودة وتجربة الزبائن، نسرين أبو هدبة، والتي شاركت كمتحدثة خلال المؤتمر: "إن التقدير الذي حصلنا عليه هذا العام وخلال العام الماضي هو دليل على التزام شركتنا بتقديم تجربة لا تضاهى لزبائننا، وهذا أحد أهم الأهداف لدى استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020"".وتقوم Orange الأردن بتجديد وتعديل باقات العروض والخدمات التي تقدّمها، حيث تم تصميمها بناءً على نتائج الاستماع لآراء الزبائن عبر مبادرة "أداة صوت الزبائن"، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم مع كل ما يهمهم، ولتغطية جميع احتياجاتهم المتغيرة، فأطلقت برنامج ولاء ومكافآت الزبائن الجديد "تكرم"، لتوفير تجربة برنامج مكافآت لا تضاهى، حيث يقوم البرنامج على منح نقاط خلال استخدامهم اليومي لمنتجات Orange وبذلك يتمكنون من استخدام هذه النقاط في معارض Orange أو في واحد من 55 شريكاً في البرنامج. إضافة لإطلاقها برنامج ابشر الذي تنبع اهميته في تقديم أفضل خدمة زبائن على مستوى موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن وكذلك على مستوى كافة موظفي الشركة بهدف الارتقاء بخدمة الزبائن ورفع مستوى الرضا عن خدمات ومنتجات الشركة لديهم.
tags:
internet
Twitter
Facebook share
Latest News
ابتكارات مميزة تفوز بـ"هاكاثون الجيل الخامس" من أورنج بملتقى الابتكار
14 أيلول 2023
أورنج الأردن تزوّد جامعة الزيتونة بحلول لمراقبة باصات الجامعة
4 أيلول 2023
أكاديمية البرمجة تفتح باب التسجيل في البلقاء والزرقاء لزيادة فرص الشباب
4 أيلول 2023
أورنج ترعى معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 للمرة الثانية على التوالي
4 أيلول 2023
Tags
Menu