social venture prize

أورنج الأردن تفتح باب التقديم للنسخة المحلية الثامنة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP)

17 نيسان 2024

بعد النجاح الكبير الذي أسهمت من خلاله جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP) على مدار 7 أعوام في تكريم المشاريع القائمة على أفكار مجتمعية مبتكرة، لتحقيق آثار مستدامة في مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة وغيرها، أعلنت أورنج الأردن عن فتح باب التقديم للنسخة الثامنة من الجائزة للعام 2024.

وتشمل معايير الجائزة المشاريع الريادية التي تسخر التكنولوجيا لمواجهة التحديات المجتمعية، ما يتيح لها فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 5000 دينار في النسخة المحلية و25,000 يورو في النسخة العالمية، حيث إن آخر موعد للتقديم هو 26 أيار 2024.

وأكدت أورنج الأردن أهمية الاستمرار في إطلاق هذه الجائزة بالنظر إلى دورها المحوري في توظيف التكنولوجيا لصالح المجتمعات والأفراد فضلاً عن تحفيز الابتكار بوصفه الأداة الفاعلة لتحول المجتمعات، وتعزيز مساهمة الشابات والشباب في تحقيق التغيير المنشود في الوطن بصورة فاعلة.

ويمكن لأصحاب المشاريع الريادية المجتمعية التي تحدث تأثيراً إيجابياً في مختلف المجالات، والمهتمين بالتقدم للجائزة تعبئة الطلب الخاص بهم عبر الرابط التالي: https://lnkd.in/gDfGnTFx.

ومن الجدير بالذكر أن المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية تخضع لتقييم لجنة التحكيم التي تتألف من الخبراء في المجال الريادي والتقني، كما أن المشاريع الفائزة في النسخة المحلية تتأهل للمشاركة في النسخة الدولية ما يتيح للمشاريع المشاركة فرصة لاستقطاب الاهتمام حول مشاريعهم على مستويات عالمية.

 

- انتهى -

Latest News
5G Agriculture Bootcamp - Jordan

أورنج الأردن تختتم برنامجها التدريبي للتقنيات الحديثة في الزراعة المستدامة

12 حزيران 2024
engage-change-program

أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تعزز التزامها الاجتماعي والبيئي من خلال إشراك موظفيها في برنامج Engage for Change

12 حزيران 2024
Abdoun Flagship Opening

أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن

12 حزيران 2024
orange-nrc-launch-training-program

أورنج الأردن تطلق بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين برنامج تنمية المهارات الرقمية للأردنيين واللاجئين

27 أيار 2024
Tags