Skip to main content
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
أكثر من 6000 حالة خدمتها قناة اتصال أورانج و"الأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة"
21 نيسان 2020
استقبلت قناة الاتصال المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة التي وفّرتها أورانج الأردن بالتعاون مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أكثر من 6000 مكالمة منذ بدء العمل بالإجراءات الوقائية الصادرة عن الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر تقنية Sign Book.وتسعى تقنية Sign Book للاتصال المرئي، المطوّرة من قِبل إحدى شركات الموسم السادس من برنامج Orange الأردن لتسريع نمو الأعمال الريادي "BIG"، لضمان إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات والمنتجات عبر استخدام التكنولوجيا، وتلبية متطلباتهم في كل الظروف وتعزيز اندماجهم في المجتمع، وذلك من خلال الترجمة بلغة الإشارة الفورية وقراءة الباركودات وغيرها.يشكل التواصل أولوية لجميع الأردنيين في ظل الإجراءات السائدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، لذا سارعت Sign Book لتوظيف هذه التقنية في سبيل إتاحة وسيلة فعّالة تمكّن الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية من توجيه الاستفسارات المتعلقة بكورونا، حرصاً على صحتهم وسلامتهم، سواءً بالاتصال على رقم عبر تطبيق IMO على الرقم 0770011516 أو زيارة الرابط الإلكتروني https://storage.googleapis.com/signboo/vidcall/hotline1.html.وبعد تلقي المكالمة يتم ربط المتصل بالخط الساخن "111" الذي يقدّم من خلاله الأطباء من شركة الطبي، بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، كافة الإجابات والمعلومات اللازمة.وتستقبل هذه الوسيلة اتصالات الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة على نفس الرقم ليتم تحويل مكالماتهم للجهات ذات الاختصاص للحصول على الدعم المطلوب بسرعة وفعالية، خاصة في الظروف الراهنة التي تتطلب التزام جميع الأردنيين منازلهم ضمن الإجراءات الاحترازية والرامية للحفاظ على سلامتهم.وأكدت أورانج الأردن حرصها على إيجاد قناة اتصال موثوقة وسهلة تحاكي متطلبات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتسخير مواردها التقنية في سبيل الشمول الرقمي وإبقاء الأردنيين جميعاً على اتصال وخاصة في ظل الوضع الحالي، انطلاقاً من مساهمتها الوطنية ودورها كمزود رقمي مسؤول والشريك الرقمي للمملكة، وضمن مظلة الشركة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي أطلقتها لتضم برامج مجتمعية وحلول رقمية حديثة تلائم الأشخاص ذوي الإعاقة. -انتهى-
tags:
csr
Twitter
Facebook share
Latest News
تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز
3 تشرين أول 2024
أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا" بمناسبة العودة إلى المدارس
23 أيلول 2024
موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد
22 أيلول 2024
أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاء المملكة الهيئة تؤكد دور الشركة في إنجاح الربط الإلكتروني
17 أيلول 2024
Tags