Skip to main content
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الشركات الصغيرة
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
مختبر أورنج اليرموك
برنامج تمكين الوصول الرقمي
مراكز مكاني
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
برنامج العمل الحر
ريادة الأعمال
Big من أورنج
مسابقات و تحديات
استوديو أورنج الرقمي
الطاقة الخضراء
الطاقة الخضراء
شركائنا
الشراكات
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
وظائف
أورنج الأردن تحصد شهادة COPC الأعلى بالعالم في مجال خدمة الزبائن
1 آذار 2021
حصلت أورنج الأردن للعام الثاني على التوالي على شهادة مركز مراقبة أداء عمليات المشتركين الدولية (COPC)، التي تعد الجهة المختصة الأولى عالمياً في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكز خدمة الزبائن، لتؤكد الشركة بذلك على مكانتها الرائدة كأولى الشركات التي تطبق معايير هذه الشهادة العالمية في المملكة. وبفضل دعم فِرق الشركة كافّة وخبرة مجموعة أورنج العالمية في مجال خدمة الزبائن، تواصل أورنج الأردن إثراء تجارب الزبائن وفتح المزيد من القنوات للتواصل معهم وتلبية متطلباتهم، بالإضافة إلى تحديث المعارض باستمرار بما يتناسب مع التحوّل الرقمي، وعقد الشراكات التي توسع مجالات استفادتهم وتوعيتهم بطرق التمتع بحلول رقمية آمنة ومسؤولة. وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود، إن استراتيجية أورنج الأردن تولي اهتماماً كبيراً لتقديم جميع فِرق الشركة خدمات متميزة وفق معايير الأداء العالمية وعبر كافة المنافذ، مشيرةً إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يتوّج نجاح عدد من موظفيها في امتحان المنظمة الدولية وتدريبهم على المعايير والمواصفات المطلوبة. وأكدت الداود على أن خدمات الزبائن المتميزة يرافقها حرص أورنج الأردن على توفير حلول اتصالات متطورة وذات جودة عالية، ما جعلها تقوم باستثمارات ضخمة في شبكاتها وتحسينات في مجالات الجودة، السرعة والكفاءة، الأمر الذي مكّنها من تحقيق مكانة رائدة وضمان رضى الزبائن من الأفراد والشركات. وبيّن المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات، أن COPC شهادة عالمية تبرهن على ضمان الشركة لأفضل مستويات الأداء في خدمة الزبائن، مؤكّداً سعيها المتواصل لإثراء تجارب الزبائن بما في ذلك القطاع المؤسسي، وذلك لتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم مع الحرص على إضفاء قيمة نوعية على المنتجات والخدمات المتطورة التي تقدّمها أورنج. يذكر أن مؤسسة COPC الدولية تعدّ إحدى أبرز المؤسسات في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة الزبائن في الشركات العالمية، وتقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات مطابقة الـ COPC. -انتهى-
tags:
regional
Twitter
Facebook share
Latest News
ابتكارات مميزة تفوز بـ"هاكاثون الجيل الخامس" من أورنج بملتقى الابتكار
14 أيلول 2023
أورنج الأردن تزوّد جامعة الزيتونة بحلول لمراقبة باصات الجامعة
4 أيلول 2023
أكاديمية البرمجة تفتح باب التسجيل في البلقاء والزرقاء لزيادة فرص الشباب
4 أيلول 2023
أورنج ترعى معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 للمرة الثانية على التوالي
4 أيلول 2023
Tags
Menu