Skip to main content
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
A
A
-
A
A
+
switch
User account menu
SSO login page
EN
عربي
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
بحث
بحث
EN
عربي
switch
A
A
-
A
A
+
User account menu
SSO login page
Main navigation
شخصي
الأعمال
عن أورنج
تابعونا
عن أورنج
المسؤولية المجتمعية
الشمول الرقمي
مراكز المجتمع الرقمي
برنامج تمكين الوصول الرقمي
ملتقى أورنج للأبتكار
التعليم الرقمي
أكاديمية أورنج للبرمجة
مختبرات التصنيع الرقمي
المنح الجامعية
أورنج كورسات
ريادة الأعمال
Big من أورنج
المناخ والبيئة
المناخ والبيئة
CSR icons menu
مؤسسة Orange
مؤسسة
Orange
المسابقات والتحديات
المسابقات
والتحديات
استوديو Orange
استوديو
Orange
شركاء الاستدامة
شركاء
الاستدامة
اتصل بمركز خدمة العملاء
1777
أو
0777700177
ابحث عن متاجر Orange
المركز الإعلامي
علاقات المستثمرين
وظائف
Orange الأردن تحصد المركز الأول محلياً في تقديم الخدمات الرقمية
21 حزيران 2018
احتلت Orange الأردن المركز الأول على مستوى المملكة والسادس إقليمياً في تقديم الخدمات الرقمية التي توفّرها شركات الاتصالات لمشتركيها من خلال الأجهزة الخلوية والمحمولة ، وذلك في دراسة أجرتها مجموعة المرشدين العرب عن الخدمات الرقمية التي يوفرها المشغلون في 19 دولة عربية، حيث شملت الدراسة كل من الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن. وقدمت الدراسة تقيماً حول خدمات الشركات وفقاً لعدة معايير، منها إمكانية الدفع عبر الإنترنت، تَوفّر الخدمة الذاتية، تَوفّر متجر ال ــeShop والعلامة التجارية الرقمية.واكدت Orange الأردن أن الشركة وضمن استراتيجيتها الخمسية Essentials2020 تعمل باستمرار على توفير أحدث الخدمات لمشتركيها، ووضعت نصب عينها الحاجة الملحة لرقمنة خدماتها بما يتناسب مع احتياجات مشتركيها، مؤكدةً أن نتيجة عملها الدؤوب كان حصولها على المركز الأول محلياً في توفير هذا النوع من الخدمات كما حلت المركز السادس عربياً.وبينت أن الشركة وخلال الأعوام السابقة، أطلقت العديد من الخدمات الرقمية، كما قامت بتحديث خدماتها السابقة، حيث وفرت حلولاً رقمية للخدمات الذاتية كتطبيق My Orange وخدمة الـe-Care التي أطلقت العام الماضي ومكن مستخدميه من تتبع حجم استهلاكهم، إلى جانب تمكينهم من إتمام عملية إعادة الشحن للبيانات ودقائق الاتصال، والقيام بالدفع على الإنترنت، كلذلك عبر تطبيق وموقع إلكتروني يتميزان بسهولة الاستخدام، إضافة إلى تمكينها المشتركين من إعادة شحن الحسابات المدفوعة مسبقاً ودفع فواتير الحسابات المدفوعة لاحقاً عبر خدمة e- اشحنلي و عبر بوابة Orange للدفع الإلكتروني، كما جددّت الشركة متجرها الإلكتروني eShop، وهو الأول من نوعه والوحيد في مجال الاتصالات في المملكة، ويقدم أحدث تقنيات التجارة الإلكترونية..وقالت الشركة أنه استمراراً لتقدمها في هذا الجانب اطلقت بداية العام الحالي أول أداة مساعدة في عالم الاتصالات الرقمي في المنطقة باللغتين العربية والانجليزية “ArtificialIntelligentChatbot” تحت اسم "Djingo"، وهي عبارة عن "تشات بوت" يعمل على توفير المعلومات بشكل فوري للمشتركين عن العروض والخدمات والمنتجات، ومساعدتهم في جميع الأوقات. ويذكر بأن مجموعة المرشدين العرب تقدم أبحاثاً موثوقة، دراسات تحليلية وتوقعات حول أوضاع أسواق الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا في العالم العربي، حيث تغطي خدماتها 19 دولة في العالم العربي. -انتهى-
tags:
internet
Twitter
Facebook share
Latest News
تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز
3 تشرين أول 2024
أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا" بمناسبة العودة إلى المدارس
23 أيلول 2024
موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد
22 أيلول 2024
أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاء المملكة الهيئة تؤكد دور الشركة في إنجاح الربط الإلكتروني
17 أيلول 2024
Tags