Orange Jordan supports Ramadan charitable initiatives

أورنج الأردن تدعم المبادرات الخيرية في شهر رمضان

19 نيسان 2023

دعمت أورنج الأردن مجموعة من المبادرات الرمضانية، وذلك استكمالاً لجهود الشركة المتواصلة على مدار العام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص، لتساهم مع شركائها من مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التكافل الاجتماعي ومساندة الأفراد والأسر المحتاجة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والكِبار.

وضمن شراكات فاعلة تدعم الأسر في مختلف أنحاء المملكة، قدّمت أورنج الأردن رعايتها لجمعية مجدّدون خلال شهر رمضان لتوزيع 6500 طرد غذائي، كما قامت بتغطية أكثر من 400 قسيمة غذائية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تم توزيعها من خلال عدد من الشركاء، بالإضافة إلى دعم الأسر المحتاجة ممّن لديهم مريض سرطان بالقسائم الغذائية من خلال التعاون مع جمعية مكافحة السرطان الأردنية.

ولنشر أجواء الفرح بين الأطفال، قدّمت أورنج الأردن رعايتها لإفطار الأيتام الذي عقد في متحف الأطفال بالتعاون مع جمعية  "خلّونا نفرحّهم" للعام الثاني على التوالي، حيث تمت استضافة 150 طفلاً استمتعوا بمجموعة من الأنشطة التفاعلية والمسلية في المتحف منها إفطار رمضاني وفقرة الحكواتي، فضلاً عن تطوّع عدد من موظّفي أورنج في هذا الإفطار.

وفي تعاون مع القطاع الإعلامي، تكفّلت أورنج الأردن بالطرود الغذائية ضمن 6 حلقات من برنامج "نشمي الخير" الذي تنتجه شركة التاج للإنتاج الفني والإعلامي ليبثّ عبر يوتيوب بهدف دعم الأسر المحتاجة من خلال توزيع المساعدات العينية والمالية والطرود الغذائية.

وحول دعمها للحملات الرمضانية، أكّدت أورنج الأردن: "يسرّنا أن نساهم في دعم الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة وكذلك رعاية الفعاليات التي من شأنها إسعاد الأطفال، ضمن مسؤوليتنا كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يواصل دعم المجتمع، كما نقدّر شراكاتنا مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والخيرية والمدنية من أجل التعاون في نشر الخير".

وأضافت الشركة أنها تهتم بالدور المجتمعي لموظفيها من خلال تشجيعهم على التطوّع في المبادرات المجتمعية بشكل عام والحملات الرمضانية بشكل خاص، لافتة إلى التزامها بالخطوات التي من شأنها تمكينهم من التطوّع والتأثير الإيجابي بشكل فاعل ومباشر.

 

-انتهى-

Latest News
Jood Line Ramadan Promotion

عروض رمضانية مميزة على خطوط (jood)

27 آذار 2024
Ramadan Donations

أورنج الأردن تطلق عدداً من المبادرات في رمضان اتساقاً مع رسالتها الإنسانية

25 آذار 2024
Mobile Congress 2024

مجموعة أورنج تشارك في المؤتمر الدولي للهواتف المتنقلة 2024

19 آذار 2024
shetechs

أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا

18 آذار 2024
Tags