5G

اشترك بـ Orange 5G للبيت الأقوى والأسرع في الأردن

عروض إنترنت 5G

عروض إنترنت (5G)

انطلق بسرعات عالية مع متعة التنزيل غير المحدود للإنترنت المنزلي وعش تجربة استثنائية مع عروض 5G المنزلية من أورنج. استمتع بتجربة مختلفة ومميزة وابقَ على اتصال دائم بكل ما تحب مع عروض 5G.

اكتشف مميزات عروض (5G). أسرع إنترنت موثوق وبأسعار معقولة في الأردن.

5G
حقيقة أقرب من الخيالعيشها مع 5G

فوائد 5G الرئيسية

Path 327698.svg
وقت الاستجابة
قليل
Group 203215.svg
سرعة الإنترنت
عالية
Group 203217.svg
عدد الأجهزة المتصلة
أكبر
Group 203216_0.svg
موثوقية وامان للشبكة
عالية
    • يمكنك التأكّد من أن منطقتك مغطاة بخدمة 5G عبر رابط تغطية Orange
    • يخضع الاشتراك الشهري لـ 16% ضريبة
    • يضاف  مبلغ 3.02 دنانير  لمرة واحدة سعر شريحة 5G  
    • تخضع العروض لالتزام مدة سنتين 
    • يمكنك قياس السرعة عبر كابل إيثرنت للحصول على نتائج سرعة أفضل
    • فترة تجريبية لـ 4 أيام و بحد اقصى 20 جيجابايت (للمشتركين الجدد ) للتأكد من أن الخدمة تعمل في الموقع المحدد للإشتراك  في العقد.
    • سيتم إرسال فاتورة خدمة 5G البيت للبريد الإلكتروني ورقم الموبايل المسجّل بالعقد، ويمكنك الاستفسار عنها من خلال موقعنا الإلكتروني www.orange.jo 
    • يمكنك التحقق من باقة الإنترنت المتبقية من خلال:
    • اشترك بـ أنغامي بلس، شاهد OSN+  ،VIP، من خلال www.orange.jo/extra


     

    • تضمن Orange التغطية في منطقة سكن المشترك المسجلة في عقد الإشتراك.
    • يجب التأكد من أن الأجهزة المستخدمة (خلوي، تابلت، لابتوب..الخ) بتدعم السرعات المختارة.
    • فترة 4 أيام تجريبية من تاريخ التفعيل (للمشتركين الجدد فقط) على أن لا يتجاوز الإستهلاك 20 جيجابايت خلال4 أيام من تاريخ الإشتراك و بشرط وجود مشكلة تقنية في موقع المشترك المذكور في العقد حسب تقييم الفريق الفني
    • يلتزم المشترك بإرجاع جهاز ال 5G  في حال إلغاء الإشتراك لتفادي دفع غرامة

    قم بتحميل دليل الاستخدام لخطوات سهلة

    قم بتحميل دليل الاستخدام لخطوات سهلة

    كيف يمكنني معرفة أن المنطقة التي أقيم فيها مغطاة بشبكة 5G؟

    تتوفّر تغطية شبكة 5G في مناطق محددة في المملكة، ونحن نعمل على توسيع الشبكة. يمكنك معرفة المناطق المغطاة بشبكة 5G عبر الرابط التالي

    كيف تعمل هذه الخدمة؟

    إذا كنت مشترك جديد ، وعند تقديم طلبك لخدمة5G  البيت، ستحصل على جهاز راوتر 5G و  بطاقة SIM من المعرض حيث يمكنك تركيبها مباشرة في المنزل حسب الكتيب 

    متى سأتمكّن من استلام فاتورتي؟

    سيتم إرسال الفاتورة الشهرية خلال يوم 15 من الشهر، وستتضمن شهر مقدماً

    هل ستكون السرعة دائماً ثابتة؟

    تختلف السرعة من موقع لآخر، ومن الممكن أن تتأثر السرعة بسبب عدة عوامل منها الطقس، تداخل المباني. ستتمتع بسرعة إنترنت وتغطية عالية من خلال:

    • وجود جهاز 5G بجانب النافذة
    •  في مساحة مفتوحة بعيداً عن الجدران والعوائق والأجهزة الكهربائية الكبيرة أو الإلكترونيات مثل الميكروويف وأجهزة مراقبة الأطفال.

      ملاحظة: يُوصَى بإجراء اختبار السرعة باستخدام كابل إيثرنت وبعد فصل جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة

    ماذا يحدث في حال كانت منطقتي غير مغطاة بشبكة 5G؟

    ستتصل الشبكة بشكل تلقائي بشبكة 4G

    ما الفرق بين شبكة 5G وإنترنت الفايبر؟

    لا يوجد مقارنة مباشرة بين إنترنت الفايبر و5G حيث تعتمد كل خدمة على تكنولوجيا مختلفة:

    •  تعتمد خدمة الفايبر على تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تتضمن وصول الإنترنت لمنزل المشترك مباشرة من خلال كابل الألياف الضوئية الذي يتم وصله بالفايبر بوكس، حيث يحصل المشترك على سرعة ثابتة ومضمونة وعالية جداً تبدأ من 200 ميجابت/ ثانية وتصل لـ 10,000 ميجابت/ ثانية حسب العرض المختار.
    • تتوفّر خدمة5G  البيت من خلال جهاز راوتر5G  والتي يعتمد على شبكات الأبراج الخلوية بتقنية الجيل الخامس، وبدورها توفّر سرعات إنترنت عالية (تعتمد على عدد المشتركين المتصلين على نفس البرج بنفس الوقت) 
    • يمكن مقارنة خدمة5G  مع خدمة 4G الحالية حيث توفر خدمة 5G البيت أضعاف سرعات4G  ووقت استجابة سريع لضمان تجربة إنترنت مميزة جداً 

    ما هي الرسوم الملزمة في حال أرغب بإلغاء عقدي مبكراً؟

    في حال قررت إنهاء عقدك قبل نهاية مدة العقد الأساسية، سيتم تحصيل الرسوم التالية:

    • الرسوم الشهرية لبقية فترة الالتزام بما في ذلك بدل إستئجار جهاز 5G
    • رسوم جهاز 5G في حال عدم إرجاعه (50 دينار غير شامل الضريبة)
       

    هل يمكنني التحويل من 4G الى 5G؟

    نعم، يمكنك التحويل من خدمة من 4G نِت وين ما كان الى 5G البيت، في حال كان اشتراكك فعّالاً لـ 5 أشهر وأكثر  و تحت نفس الرقم الوطني

    هل يمكنني التحويل من خدمة ADSL لعروض 5G؟

    نعم، يمكنك تحويل من خدمة ADSL لعروض 5G، في حال كان اشتراكك فعّالاً لـ 5 أشهر وأكثر و تحت نفس الرقم الوطني 

    كيف يمكنني معرفة حزمة الإنترنت المتبقية من 5G؟

    يمكنك معرفة سعة الإنترنت من خلال تطبيق My Orange حيث تقوم بإدخال رقم خدمة 5G البيت الخاص بك و رقمك الوطني
     او من خلال تطبيق الـ WhatsApp

    في حال كان لدي أي استفسار كيف يمكنني الحصول على مساعدة؟

    يمكنك الحصول على مساعدة من خلال التواصل مع Orange على الرقم 1777 أو على 0777700177  من خلال الشبكات الأخرى اوالتواصل عبر الواتساب على الرقم 7777001770