Free Delivery

Chatbot image

مرحبا , كيف يمكنني مساعدتك ؟

انا اواجه مشكلة بطىء في سرعة الانترنت

نوع الجهاز المستخدم

خلوي
خلوي
Android
iPhone/iOS
iPhone/iOS

يرجى التأكد من الحزم المتبقية من خلال تطبيق اورانج من خلال الرابط التالي MyOrange App

iPhone/iOS

المشكلة قُدِّ حلَّت. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، نحن هنا لتقديم الدعم بكل ودٍّ.

ما زلت اواجه نفس المشكلة
تم الحل
ما زلت اواجه نفس المشكلة

هل تواجه المشكلة في تصفح جميع المواقع و التطبيقات؟

نعم
لا
لا
  • إذا كانت المشكلة على موقع ويب معين، فيرجى التحقق من خلال متصفح آخر.
  • إذا كانت المشكلة تتعلق بتطبيق معين، فيرجى التأكد من تحديث التطبيق والمحاولة مرة أخرى.
  • إذا استمرت المشكلة، يرجى التواصل بمزود الخدمة للتطبيق/موقع الويب
نعم

يرجى اتباع التعليمات التالية لضبط وضع الشبكة على 4G LTE

LTE/4G/انتقل إلى الإعدادات-> الهاتف الخلوي->خيارات البيانات الخلوية->الصوت والبيانات->LTE/4G

ما زلت اواجه نفس المشكلة

نعم
تم الحل
تم الحل

شكراً لاستخدامك أورنج

Yes

ملاحظة: ستؤدي هذه الخطوة إلى إزالة كلمات مرور Wifi وإعدادات بيانات الجوال وأجهزة BT
انتقل إلى الإعدادات-> الإدارة العامة-> إعادة الضبط-> إعادة ضبط إعدادات الشبكة->التأكيد باستخدام رقم التعريف الشخصي الحالي

ما زلت اواجه نفس المشكلة

نعم
تم الحل
تم الحل

شكرا لاستخدامك اورنج

Yes

Open a ticket

Android

يرجى التأكد من الحزم المتبقية من خلال تطبيق أورنج من خلال الرابط التالي MyOrange App

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، نقدم لك الدعم 

ما زلت اواجه نفس المشكلة ؟
تم الحل
تم الحل
يمكنك اضافة حزم انترنت اضافية من خلال تطبيق My Orange App
شكراً لاستخدامك أورنج
ما زلت اواجه نفس المشكلة

هل تواجه المشكلة في تصفح جميع المواقع و التطبيقات؟

نعم
لا
لا

إذا كانت المشكلة على موقع ويب معين، فيرجى التحقق من خلال متصفح آخر.
إذا كانت المشكلة تتعلق بتطبيق معين، فيرجى التأكد من تحديث التطبيق والمحاولة مرة أخرى.
إذا استمرت المشكلة، يرجى التواصل بمزود الخدمة للتطبيق/موقع الويب

نعم

يرجى اتباع التعليمات التالية لضبط وضع الشبكة على 4G LTE

انتقل إلى الإعدادات-> الهاتف الخلوي->خيارات البيانات الخلوية->الصوت والبيانات->LTE/4G

ما زلت اواجه نفس المشكلة

نعم
تم الحل
نعم

ملاحظة: ستؤدي هذه الخطوة إلى إزالة كلمات مرور Wifi وإعدادات بيانات الجوال وأجهزة BT
انتقل إلى الإعدادات-> الإدارة العامة-> إعادة الضبط-> إعادة ضبط إعدادات الشبكة->التأكيد باستخدام رقم التعريف الشخصي الحالي

ما زلت اواجه نفس المشكلة ؟

نعم
تم الحل
تم الحل

شكراً لاستخدامك اورنج

Yes

تسجيل ملاحظة

Solved?

Thank you for Using Orange