Image سياسة الخصوصية سياسة الخصوصية إشعار الخصوصية تحترم Orange الأردن خصوصيتك ويتمثل هدفنا في تقديم خدمة ذات جودة عالية لجميع عملائنا وشركائنا. وجرى صياغة إشعار الخصوصية هذا لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية. ومن المهم أن تكون على دراية بكيفية استخدام Orange الأردن لبياناتك الشخصية وحقوقك بصفتك عميل عند مشاركة بياناتك معنا ووفقا لأنظمة وتشريعات البيانات الشخصية في المملكة الاردنية الهاشمية. لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها نقوم بجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها لمساعدتنا في أن نوفر لك المنتجات والخدمات بأعلى معايير الجودة.، على سبيل المثال: تمكننا من تطوير المنتجات والخدمات أو تحسينها أو تسويقها أو تقديمها لعملاء Orange الأردن تمكننا من دعم عمليات وتشغيل الأنظمة اللازمة لضمان استمرارية تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة وتقديم فوترة دقيقة لتمكيننا من تسوية مدفوعات المنتجات والخدمات. تمكننا من فهم احتياجاتك كعميل ومدى مناسبة المنتجات والخدمات لك وتقديم توصيات لمنتجات وخدمات معينة تكون ذات صلة بك. التواصل معك عن المنتجات والخدمات التي جرى إطلاقها. حل ومعالجة الاستفسارات أو الشكاوى التي قد تكون لديك وتحسين تجربة العميل عبر جميع قنوات التواصل لتكون ذات فعالية ومُخصصة. نحتاج أيضًا إلى جمع البيانات الشخصية ومعالجتها لتلبية المتطلبات القانونية والتنظيمية. قد نشارك المعلومات التي نجمعها ، الشخصية وغير الشخصية مع شركاتنا التابعة الحالية والمستقبلية وشركاء الأعمال ، وإذا كنا مشاركين في عملية اندماج أو بيع أصول أو إعادة تنظيم أعمال أخرى ، فقد نشارك أو ننقل معلوماتك الشخصية وغير الشخصية إلى من يخلفنا. -فائدة. يجوز لنا إشراك مزودي خدمة من الأطراف الثالثة الموثوق بهم لأداء الوظائف وتقديم الخدمات لنا ، مثل استضافة وصيانة السيرفرات والتطبيق ، وتخزين وإدارة قاعدة البيانات ، وإدارة البريد الإلكتروني ، وتسويق التخزين ، ومعالجة بطاقات الائتمان ، وخدمة العملاء ، والوفاء طلبات المنتجات والخدمات التي قد تشتريها من خلال التطبيق. من المحتمل أن نشارك معلوماتك الشخصية ، وربما بعض المعلومات غير الشخصية ، مع هذه الأطراف الثالثة لتمكينهم من أداء هذه الخدمات لنا ومن أجلك. قد نكشف عن معلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية) عنك إلى الشركات التابعة لنا لأغراض سياسة الخصوصية هذه ، تعني "الشركة التابعة للشركة" أي شخص أو كيان يتحكم بشكل مباشر أو غير مباشر أو يتحكم فيه أو يخضع لسيطرة مشتركة مع تطبيق jood by Orange ، سواء عن طريق الملكية أو غير ذلك وسيتم التعامل مع أي معلومات تتعلق بك نقدمها إلى الشركات التابعة لنا من قبل تلك الشركات التابعة وفقًا لشروط سياسة الخصوصية هذه. ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها فيما يلي الأنواع الرئيسة للبيانات الشخصية التي نجمعها عنك ونستخدمها: البيانات التي تقدمها لنا والمطلوبة عند التسجيل في خدماتنا (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان وعنوان إرسال الفواتير ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والجنسية والجنس ، بما في ذلك وثائق التعريف الشخصية). البيانات التي تزودنا بها لدفع ثمن خدماتنا ، بما في ذلك تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان أو محافظ الهاتف المحمول ، تفاصيل معلومات الدفع الأخرى. البيانات التي نحصل عليها من استخدامك لخدماتنا أو مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقات الهاتف المحمول (مثل ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام). البيانات المستمدة من استخدامك لشبكات الاتصالات الخاصة بنا بما في ذلك تفاصيل استخدام الخدمة (بما في ذلك سجلات المكالمات والنصوص والتصفح والفواتير) وموقع الشبكة (عند إجراء أو تلقي مكالمات هاتفية أو رسائل أو استخدام الإنترنت) ، وعنوان IP الخاص بك ( التي تدخل منها إلى الإنترنت ، وتاريخ ووقت وصولك إلى موقع ويب ، وصفحات الويب التي تزورها). البيانات التي يتم تبادلها أثناء اتصالاتنا معك (مثل طلبات دعم العملاء وردود الفعل منك أو المعلومات التي تقدمها كجزء من الاستطلاعات أو العروض الترويجية أو المسابقات أو السحوبات على الجوائز). البيانات من الأجهزة التي تساعد في توصيات المنتجات وحل الشكاوى الفنية (مثل معرف الجهاز). البيانات المتعلقة باهتماماتك وتفضيلاتك. بيانات موقع العميل التي تساعد في تحسين حل الشكاوى المتعلقة بالشبكة وأي خدمات تشغيلية (بما في ذلك التوصيل). كيف نجمع بياناتك الشخصية يمكن أن نجمع البيانات الشخصية بطرق مختلفة، والتي تشمل: المنتجات والخدمات - عند التسجيل الكترونيا لعقد الاشتراك في الخدمة وتوقيعه لتصبح أحد عملائنا وعندما تستخدم منتجاتنا أو خدماتنا. التواصل المباشر - عندما تكمل نموذجًا وترسله إلينا عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر البريد المُسجل أو عبر المكالمة لمراكز الاتصال. ويتضمن ذلك أي بيانات شخصية تقدمها لنا عندما تطرح استفسار أو تتفاعل مع أي عرض ترويجي. بيانات الطرف الثالث - عندما تزودنا اختياريا بمعلومات من حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك (لتسجيل الدخول إلى خدماتنا) وعندما تصل إلى الخدمات المساندة إلى الموقع (الوصول إلى خريطة مخصصة وقابلة للبحث لخدمات التوصيل). التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي -أي مشاركات وتفاعلات تجريها بشكلٍ مباشر معنا على وسائل التواصل الاجتماعي. التصفح - بيانات عن كيفية استخدامك للموقع الخاص بنا، بما في ذلك تاريخ زيارتك ووقتها، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وكيف تمت إحالتك إلى موقعنا. استطلاعات الرأي - تمكننا استطلاعات الرأي عبر الإنترنت من جمع بيانات مُحددة تتعلق بالأعطال أو المشاكل ومن ضمنها ملاحظاتك على شكل وتصميم موقعنا وتطبيقاتنا. وقد نطلب معلومات أخرى لتلبية متطلبات خدمة العملاء لدينا. نقدر ونحترم أرائك ونعتبرها حيوية حيث أنها تمكننا من تحسين جودة خدمتنا المقدمة لعملائنا. كما يعد تقديم اسمك وبيانات أخرى أمرًا اختياريًا. شبكة الاتصالات - عند استخدامك لشبكة Orange الأردن ما مدة احتفاظنا ببياناتك الشخصية لا يستمر تخزين بياناتك الشخصية الا ما دامت ضرورية وفقًا لمدد محددة تم تعريفها مسبقا وذلك للأغراض التي جرى جمعها من أجلها، أو وفقا لتلبية أي متطلبات قانونية أو تنظيمية أو مالية أو لإعداد التقارير. وقد تختلف هذه المدد حسب المتطلبات. وعليه فإننا نراجع بانتظام مدد الاحتفاظ بالبيانات للتأكد من أننا لا نحتفظ ببياناتك لفترة أطول من اللازم. حماية البيانات والإفصاح عنها نؤكد بأن حماية بياناتك الشخصية من أهم أولويتنا ونعمل لتوفير الحماية الكافية لها، ونطبق الإجراءات التنظيمية والتدابير الأمنية المناسبة لحماية بياناتك من أي إفصاح أو معالجة غير مصرح بها. وتحافظ Orange الأردن دائما على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي يجرى جمعها. ولن يتم الإفصاح عن تلك البيانات أو مشاركتها إلا في حالة الامتثال للأنظمة والقوانين ذات العلاقة أو عندما نعتقد أن هذا الإجراء ضروري لتقديم المنتجات والخدمات أو الدعم الفني لأداء الخدمة وأيضا وفقا لما ورد في بند (لمذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها أعلاه). وكذلك لن تستخدم بياناتك الشخصية لأغراض تجارية مع أي جهة خارج المملكة الاردنية الهاشمية أو شركائها دون الحصول على إذنك ماعدا البيانات المجمعة والتي لا تحتوي على هويات العملاء وذلك لأغراض التحليل والدراسات والتقارير الشاملة وفقا لأنظمة وتشريعات حماية البيانات الشخصية في المملكة الأردنية الهاشمية. الحق في طلب مسح البيانات الشخصية الحق في طلب إزالة البيانات الشخصية، والذي يشار إليه غالبًا باسم "الحق في النسيان"، يسمح للأفراد بطلب حذف معلوماتهم الشخصية في ظل ظروف محددة. وتشمل هذه الحالات حيث: لم تعد البيانات الشخصية ضرورية للأغراض التي تم جمعها أو معالجتها من أجلها. استندت المعالجة إلى الموافقة التي تم سحبها، ولا يوجد أي أساس قانوني آخر للمعالجة. ومع ذلك، توجد بعض الاستثناءات حيث يمكننا رفض طلب المحو. على سبيل المثال، إذا كان الاحتفاظ بالبيانات الشخصية ضروريًا للامتثال لالتزام قانوني أو لإنشاء مطالبات قانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها. إذا طلب أحد الأفراد مسح بياناته، فقد يؤدي ذلك إلى إزالة السجلات التي تفيده، مثل إدراجها في قائمة الحذف. وسيحتاجون إلى الاتصال بنا لتقديم المعلومات الشخصية مرة أخرى إذا كانوا يرغبون في الاحتفاظ بها في المستقبل. التغييرات التي تطرأ على إشعار الخصوصية هذا لضمان استمرارنا في تقديم أفضل تجربة ممكنة وأعلى مستوى من الحماية لك، فإننا نحتفظ بالحق في تحديث إشعار الخصوصية عند الضرورة. ولذلك نوصيك بمراجعتها بشكل مستمر. تواصل معنا بشأن أسئلتك واستفساراتك في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات، يمكنك التواصل معنا عبر نقاط البيع أو البريد الإلكتروني أو الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع Orange أو تطبيقات Orange الأردن. روابط لمواقع إلكترونية أخرى يمكن أن يحتوي موقعنا الإلكتروني وتطبيقات الجوال الخاصة بنا على روابط لمواقع جهات خارجية، والتي قد تخضع لسياسات خصوصية منفصلة. وهذه المواقع ليست تحت رقابتنا، ولسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بها.